عنوان البحث | ملخص البحث |
دور الاعلام فى تنميه الابداع | |
رؤية تشكيلية معاصرة لتحقيق التناغمات الخطية بنسيج الحبال ( معرض فني) | |
تطويع الرسوم الحرة للطيور المستوحاه من الخزف الاسلامي كمدخل لاثراء صياغات تشكيلية نسجية ( معرض فني) | |
لتحقيق الثنائى لخطه المنهج الجدل | |
الافادة من الشريحة المنسوجة كمصدر لبناء علاقات تشكيلية نسجية معاصرة ( معرض فني) | |
توظيف الحروف العربيه لمصدر اثناء التطورات النسيجيه | |
رموز الفن الشعبي مصدر لاثراء سجاد ساقية ابو شعرة | |
رؤية تشكيلة معاصرة للنسيج المجسم ( معرض فني ) | |
رؤية تشكيلية معاصرة في بناء المعلقة النسجية ( معرض فني ) | |
رؤيه تشكليه معاصره جديده لتوضيح العلاقه بين الشكل المجسم والاخر | |
الاستفادة من رسوم وتعبيرات الاطفال في التصميمات النسجية | |
تحقيق نسجيات جديدة على نول المنضدة اليدوي من خلال دمج التركيب النسجي مع صورته السلبية | يعد النسيج من المجالات الفنية التي تأثرت بالإتجاهات الحديثة التي اكتسبت شكلاً ومضموناً غير مألوف من قبل حيث اتخذ الفنان تركيبات وحلول جديدة للحصول على تأثيرات نسجية تثرى سطح العمل الفني بالقيم الجمالية رغم أن الأداة النسجية ( نول المنضدة ) |
التجريدية ودورها الجمالي في إثراء تصميمات سجاد ساقية أبو شعره. | الفن التشكيلي هو محاولة من الفنان لكي يبتكر أشكالاً ممتعة تشبع إحساسه وإحساس المتلقين لهذا الفن بالجمال ولقد أتجه الفنانون فى العصر الحديث إلى البعد عن المحاكاه وعليه أنطلقوا من كل قيود الفن وأتجهوا نحو التبسيط والاختزال فى ثورة وتحرر وأنط |
استحداث صياغات نسجية متعددة المستويات قائمة على التراكب والشفافية | |
الانزياح الشكلي في مختارات من عناصر الفن الإسلامي مدخل لإثراء طباعة مفروشات القرى السياحية | |
التوليف بين الشريط النسجي والحبال مدخل لاثراء النسجيات اليدوية علي نول المنضدة | |
فن التجهيز في الفراغ من خلال إثراء الأبعاد التشکيلية للنسجيات اليدوية المجسمة بأسلوب السلال | |
المشط الخشبى مصدر لاستحداث مشغولة فنية | |
صياغات معدنية مستحدثة من رسوم وتعبيرات الاطفال مدخل لإثراء المشغولة المعدنية | |
صياغات نسجية بأسلوب السيليويت ( خيال الظل ) کمدخل لاثراء المعلقة النسجية لدي طلاب التربية النوعية | |
الاستفادة من أنظمة الدوال المتكررة لفئة ماندلبروت فى إثراء التصميم | |
الإفادة من استراتيجية البيان العملى لتدريس النسجيات البسيطة بقصاصات الورق لتلاميذ المدرسة الإعدادية | |
الوسائط اللونيه المتعدده ودورها في إثراء المشغوله المعدنيه | |
المفاهيم الفنية ودورها في تطور شكل المشغولة الخشبية المعاصرة | |
الشفافية وتراكب الأسطح لتحقيق رؤية طباعية معاصرة | |
رسوم الأطفال مدخلا لاثراء التصميمات الزخرفية | |
وسائط التعبير المستحدثة وأثرها على اللوحة التصويرية المعاصرة | |
اثر الفن الإسلامي على الفنان إيشر في تحقيق العلاقة التکاملية بين الشکل والارضية کمدخل لإثراء النسجيات اليدوية | |
القيم التشکيلية للزخارف الإسلامية کمصدر لإيجاد أبعاد جمالية للبلاطة النحتية: دراسة تجريبية لطلاب التربية النوعية | |
الإستفادة من رموز الفنان جوان ميرو في استحداث نسجيات جديدة | |
النسج على أغصان الأشجار مدخل لأستحداث صياغات نسجية مجسمه | |
صياغات تشکيلية مستوحاة من الفن الشعبي قائمة علي توليف الخامات | |
النسجيات الحائطية المستوحاة من فن التجهيز في الفراغ وأثرها علي التصميم الداخلي المعاصر | |
التوليف بين أسلوبي الترخيم والإستنسل لإثراء طباعة المنسوجات اليدوية | |
الخزف المعاصر کمصدر لمشروع صغير | |
الأنسجة الآدمية مدخل لإثراء اللوحة الزخرفية لدى طلاب التربية النوعية | |
تجريدية موندريان کمدخل لتحقيق صياغات نسجية جديدة من خلال التوليف بين الشريط النسجي والاسلاک المعدنية | |
التطور الشکلى فى الطبيعة کمصدر لإثراء القيم الفنية للوحة الزخرفية | |
القيم الفنية فى مختارات من أعمال مصطفى الرزاز کمصدر لإثراء التصميم | |
الخصائص التشکيلية للطين المعالج والإفادة منه لاستحداث حلى خزفية في ضوء حرکة الآرت نوفو | |
الأقنعة الأفريقية کمصدر لإستلهام نسجيات معاصرة | |